تعد زراعات بروشيب “Proshape”، بفضل شكلها الخاص والمبتكر، المخروطي في الجسم والأسطواني في القمم المسطحة، وبفضل بروتوكول مزدوج لإعداد الموقع، بناءً على جودة العظام، قادرة على إدخال نفسها في العظم دون خلق عزم دوران زائد على الإطلاق، ولكنها تصل دائمًا إلى ثبات أولي ممتاز في العظام.

تعد زراعات بروشيب المتكاملة “Proshape Integral” معالجة بالكامل معالجة مزدوجة بمادة مثبتة، باستثناء الهيكل الإكليلي في منطقة تبديل الهيكل. تتم معالجة Proshape Hybrids بشكل مزدوج بمادة مثبتة في منطقة منتصف القمة، في حين أن المنطقة الإكليلية لها سطح مُشغل آليًا.

إن زراعات بروشيب مزودة بوصلة مخروطية داخلية، مع سداسي. كما أن برغي تثبيت الدعامة مزود أيضًا بوصلة مخروطية والتي، عند اقترانها بالدعامة، تنتج إحكامًا مخروطيًا مزدوجًا لنظام الزراعة الاصطناعية.

تشترك زراعات بروشيب في نفس الهيكل الاصطناعي، بأقطارها المختلفة. تتوافر الدعامات بثلاثة أحجام مختلفة، الضيقة والعادية والواسعة، وهي مُجهزة بمظهر جانبي تشريحي على شكل “S” في منطقة الغشاء المخاطي.

تم تصميم صينية بروشيب الجراحية لتكون عملية للغاية. عدد قليل من أدوات الثقب، المزودة بوحدة إيقاف حفر، وتصميم سلس وآمن لتيسير عمل الطبيب ومساعديه قدر الإمكان.

قم بتنزيل البروتوكول